ملك الخواتم

قديم
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عرض فيلم رائعة ملك الخواتم http://www.dll-files.com/dllindex/download.php?d3dx9_27download0UHhU0ZFiU

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SALIM



المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

مُساهمةموضوع: عرض فيلم رائعة ملك الخواتم http://www.dll-files.com/dllindex/download.php?d3dx9_27download0UHhU0ZFiU   الأحد مارس 23, 2008 1:44 pm

عد 24 ساعة فقط من العرض العالمي الأول لفيلمه الثالث والأخير في السلسلة المعروفة باسم (ملك الخواتم) قال المخرج «بيتر جاكسون» إنه يعتقد أنه أنجز كل ما كان يصبو إليه في عام 1995م عندما عرض الفيلم الأول من هذه السلسلة.
وقال الممثل «جون رييز ديفيز» الذي يلعب دور القزم «غيملي» في الفيلم الأخير قبل العرض الأول له في ويلنغتون مسقط رأس جاكسون «أعتقد أن لدينا واحدا من أروع الأفلام حتى الآن».
وقال الممثل لتليفزيون نيوزيلندا «لدينا مخرج عبقري حقا»، وقال جاكسون إنه لن يرى النسخة النهائية لفيلمه (عودة الملك) حتى العرض الأول في مسرح «إمباسي فيويلنجتون» الذي جرى تجديده و سيرى فيلمه الأول كطفل ليطلق العنان لعشقه الأول طوال سنين حياته مع السينما.
وقال الممثل البريطاني «سير إيان ماك كلين» الذي يلعب دور العراف «غندالف» إن اللمسات النهائية تتواصل حتى الدقيقة الأخيرة.
فأنا مثلا أضفت آخر صوت للعراف في مشاهد المعhttp://www.dll-files.com/dllindex/download.php?d3dx9_27download0UHhU0ZFiUركة في الفيلم الثالث منذ حوالي أسبوعين فقط، والممثل الأمريكي «أورلاندو بلوم» الذي يقوم بدور أساسي في الفيلم أثنى كذلك على مخرج الفيلم «بيتر جاكسون» بقوله لا أحد يمكنه الاقتراب من مملكته.. عندما يتعلق الأمر بمثل هذا النوع من الملاحم والأساطير.
«وعشية العرض الثالث والأخير من هذه السلسلة يقول جاكسون بنوع من الاعتراف «إنني مرهق الأعصاب ومنهك تماما» بعد التصوير والانتهاء من الأفلام الثلاثة في السلسلة في وقت واحد وأضاف «إنني أشعر بأن نوعا ما من العلاقة يأتي إلى نهايته وهنا يشعرالمرء بكل تأكيد بكم هائل من الأحزان.
أما النقاد الذين حضروا العرض الخاص للفيلم فكانوا قد وقَّعوا اتفاقا فيما بينهم بعدم عرض نقد للفيلم حتى الثامن من شهر ديسمبر عندما يعرض في أوروبا وأمريكا قالوا إنه سيرشح بكل تأكيد لأفضل فيلم وأفضل مخرج للفوز بجائزة أوسكار العام القادم.
واتفق النقاد على أنه ربما يكون أفضل من الفيلمين السابقين الأول والثاني في هذه السلسة اللذين حققا نجاحا لم يسبق له مثيل في أنحاء العالم.
وتتوقع ويلنغتون التي يقطنها حوالي 165 ألف نسمة أن يصطف 100 ألف شخص بطول 205 كيلومترات في شوارع المدينة لمشاهدة موكب ملك الخواتم من حفل الاستقبال الرسمي في البرلمان إلى مسرح «إمباسي» قبل العرض الأول، وسيتسع مسرح «إمباسي» الذي يعود تاريخ بنائه إلى ما قبل 79 عاما لعدد من كبار الشخصيات يبلغ نحو 750 ألف شخص ولذا فإن 250 ألف ضيف آخر سيتابعون العرض في نفس الوقت على عشر شاشات في المجمع الحديث للسينما المجاور للمسرح، وشغلت جميع الأماكن في الفنادق والنزل وبيوت الشباب عن آخرها حيث تدفق الزائرون إلى المدينة التي تعد موقع التصوير الأساسي والمكان الذي جرت فيه السلسلة الثلاثية لجاكسون أملا في مشاهدة نجوم العرض، وتزدان المدينة منذ أيام لهذا الحدث حيث تشهد تجوال المواطنين والزوار في الشوارع في زي ملك الخواتم كما تنافست المتاجر في عرض أحدث ما لديها عبر نوافذ العرض. farao king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عرض فيلم رائعة ملك الخواتم http://www.dll-files.com/dllindex/download.php?d3dx9_27download0UHhU0ZFiU
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملك الخواتم :: منتديات الاشباح :: منتديات الافلام-
انتقل الى: